الرئيسية / اخبار عربية / مقتدى الصدر يوجه اتهامات الى ترامب بنشر فيروس كورونا في العالم.

مقتدى الصدر يوجه اتهامات الى ترامب بنشر فيروس كورونا في العالم.

اليوم الأربعاء، وجه “مقتدى الصدر” زعيم التيار الصدري في العراق، اتهامات مباشرة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية “دونالد ترامب” أنه هو السبب في نشر فيروس كورونا في العالم، وخاصة في الدول المنافسة والعدوة لأمريكا حسب حد تعبيره.

حيث جاء ذلك في “تويتة” غرد بها زعيم التيار على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال فيها” “استوقفني قول رئيس الولايات المتحدة ترامب: نقوم بعمل عظيم ضد فيروس كورونا.. والوضع كان سيصبح أسوأ لولا تدخلنا في الأمر.. يا ترامب.. أنت وأمثالك متهمون بنشر هذا المرض ولا سيما أن أغلب من يعاني منه هم معارضون لأمريكا وأضاف أنها هي حرب بيولوجية على العالم”.

وتابع قائلا في التغريدة : “يا ترامب.. بالأمس تدعي أن أمريكا قد أسقطت الإمبراطوريات العظيمة وقمعت الإرهاب واستطاعت السيطرة على العالم من جديد، وهي الدولة الاولى والرائدة عالميا في كافة المجالات.. واليوم أنت تدعي أنك تحارب فيروس لا يُرى بالعين المجردة ، ألا تخجل من نفسك..”

واضاف ايضا، قائلا ” يا ترامب.. انت لست عدوا لنا فقط بل انت عدوا لكل شعوب العالم، انت عدوا لكل عمليات السلام في العالم، وإن كان دوائك بيدك فنحن لا نريده، ولا نريد أي شيء من شركاتك الموبؤة، وما انتشر هذا المرض الا من سياستك اللعينة.

والجدير بالذكر ان الفيروس وصل الى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سجلت وزارة الصحة الامريكية حتى الان ، أكثر من 1000 إصابة بفيروس كورونا الجديد، كما سجلت ايضا اكثر من 10 حالات وفاة، كما أن العرق سجلت نحو 70 اصابة بالفيروس سجلت 7 حالات وفاة.

عن admin

شاهد أيضاً

السلطات المصرية تعيد ترميم أقدم هرم في مصر.

اليوم الخميس، أعيد افتتاح “هرم زوسر” في مدينة سقارة جنوبي القاهرة أمام السياح والمواطنين، ويعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *